Social Icons

الأربعاء، 24 أكتوبر 2012

عاجل عن المدرس الذئب المتهم بأغتصاب طفله ادفو



                                               
  • وقف المدرس عن العمل ونقل مدير المدرسة
  • تجديد حبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات
  • وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان الواقعة دقت ناقوس الخطر

كتب شاذلى عبد الفتاح 

قررت النيابة العامة بإدفو برئاسة المستشار محمد عبد الحميد، تجديد حبس المدرس سالم.ب 49 سنة 15 يومًا على ذمة التحقيقات والمتهم بالاعتداء على الطفلة منيرة.ع 6 سنوات جنسيًا وإحداث تهتكات بغشاء البكارة داخل أحد فصول مدرسة "حاجر المواساة" بمدينة البصيلية مركز إدفو شمال أسوان.

وقامت النيابة بعرض المدرس المتهم أكثر من مرة في طابور العرض واستطاعت الطفلة التعرف عليه مشيرة إلى أن الطفلة روت الواقعة لأكثر من فرد بنفس التفاصيل كل مرة بلا زيادة أو نقصان، كما تم عرض التلميذة على الطبيب الشرعى والذي أكد وجود تهتك بغشاء البكارة، نتيجة دخول جزء من عضو ذكري، من الجانب الأيمن السفلى من المهبل.

يذكر إنه تم وقف المدرس "س.ب - 45 سنة" الذي اعتدى جنسيا على طفلة في السادسة من عمرها بمدرسة "حاجر المواساة" بمدينة البصيلية بادفو شمال أسوان عن العمل نهائياً ، بجانب حجز جميع مسحقاته المالية ومنع صرفها نهائياً لحين انتهاء تحقيقات النيابة.

وتم أيضاً صدور قرار بنقل مدير مدرسة حاجر المواساة ، وبدء التحقيقات الفورية مع جميع العاملين بالمدرسة للتعرف والتوصل إلى حقيقة الواقعة.

وأضافت وكيل وزارة التربية والتعليم أن هذه الواقعة دقت معها ناقوس الخطر حيث تم صدور تعليمات مشددة لكافة العاملين بالمنظومة التعليمية بتكثيف الإشراف المدرسي ، ومنع تواجد أي تلاميذ في الفصول بمفردهم ، مع وضع عقوبات رادعة في حال أي تجاوزات حفاظاً على سلامة أبنائنا من أي اعتداءات.


صــدي البـلد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق