Social Icons

الثلاثاء، 6 نوفمبر 2012

6إبريل:أخطأنا في حق الوطن عندما انتخبنا مرسي

6إبريل:أخطأنا في حق الوطن عندما انتخبنا مرسي


الثلاثاء, 06 نوفمبر 2012 17:26 



كتبت: أميرة ممدوح 
استنكرت حركة 6 إبريل كفر الشيخ – جبهة أحمد ماهر - ماحدث بالأمس من إطلاق الكلاب البوليسية على المتظاهرين خلال الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة وفي حضور السيد المحافظ.
وترى الحركة أن ما حدث يدل أن الثورة أتت بمن هو أسوأ من نظام مبارك فالنظام البوليسي لم يسقط بعد.
وأضافت خلال البيان الذي أصدرته أنه "بات من الواضح تمامًا وبما لا يدع مجالاً للشك أن النظام الجديد أكثر شراسة من النظام السابق الذي كان يستحي أن يفعل ما يفعله الآن ممن ينادون بتطبيق شرع الله".
كما أعربت الحركة عن ندمها الشديد لدعم محمد مرسي قائلة: "اليوم فقط نعتذرعن دعمنا للدكتور محمد مرسي في انتخابات الرئاسة الماضية لأننا أخطأنا في حق أنفسنا قبل أن نخطئ في حق الوطن، فنقولها وبكل صراحة لقد أتت الثورة بما هو أسوأ من الحزب الوطني، فما حدث أمس أسوأ بكثير مما حدث خلال جمعة كشف الحساب".
وحددت الحركة العديد من المطالب لتجاوز الأزمة أولها: إقالة كلاً من المهندس سعد الحسيني محافظ كفر الشيخ بصفته المسئول الأول عما حدث – من وجهة نظرهم - واللواء صلاح عكاشة مدير أمن كفر الشيخ، وكذلك التحقيق فورًا مع المسؤلين عن إطلاق الكلاب على المتظاهرين من أبناء مدينة بلطيم، والتحقيق مع محمد إبراهيم عامر القيادي بالحرية والعدالة لتعديه بالضرب على أحد المتظاهرين من أبناء بلطيم ووصفه للمتظاهرين بالبلطجية".





الدستور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق