Social Icons

الأحد، 18 نوفمبر 2012

خطير وشاهد ما سيحدث الثلاثاء المقيل من سيناء والدخول لغزه

الثلاثاء المقبل..

تحركات شعبية استعدادًا لدخول غزة وإقامة دروع بشرية لحماية المدنيين 

الأحد، 18 نوفمبر 2012 - 12:16


العريش – عبد الحليم سالم 

تواصل مجموعة من القوى والحركات السياسية والشعبية بمحافظة شمال سيناء، استعدادها من خلال دعوة تم توجيهها للشعب المصرى والشعوب العربية والإسلامية والدولية من محبى السلام للتجمع يوم الثلاثاء المقبل أمام معبر رفح البرى، للعبور إلى قطاع غزة وإقامة دروع بشرية لحماية الشعب الفلسطينى من القصف الإسرائيلى المتواصل على القطاع.

وأكد الناشط السياسى عماد البلك رئيس التيار الشعبى بشمال سيناء، أن الدعوة تهدف للتضامن مع الشعب الفلسطينى، وحمايته من الاعتداءات الإسرائيلية التى ينتج عنها استشهاد وإصابة العديد من الأطفال والنساء والشيوخ، مشيرا إلى أن الصواريخ الإسرائيلية لا تفرق بين المدنيين ومنظمات المقاومة الفلسطينية.
 

وأضاف البلك، أن المسيرات والتظاهرات والتنديد بالعدوان لن تجدى، ولم تمنع إسرائيل من اعتداءاتها المتواصلة على الشعب الفلسطينى الأعزل، مطالبا بضرورة اتخاذ خطوة عملية من أجل حماية المدنيين.
 

وبدوره، أعلن محمد هندى رئيس حركة أحرار سيناء، أنه تم إطلاق الدعوة على صفحات التواصل الاجتماعى (الفيس بوك)، وجارى حشد المواطنين للدخول إلى غزة لمناصرة أبناء القطاع، مطالبا السلطات المصرية بتيسير مهمتهم والموافقة على دخولهم إلى قطاع غزة يوم الثلاثاء المقبل لتحقيق هذا الهدف النبيل، ولإنقاذ الشعب الفلسطينى من تلك الهجمة الشرسة.
 



اليوم السابع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق